المضاف حديثا
recent

مبلط ممتاز في المملكة العربية السعودية - تركي 0567792965

مبلط ممتاز

الفخامة والأناقة والذوق الملكي في تركيب السيراميك والرخام والبورسلان | تركي 0567792965

إذا كنت من مُحبي الفخامة والأناقة وراغباً أن يكون سيراميك أو رخام بيتك يعبر عن شخصيتك فعليك إختيار نوعاً وأستايلاً من تصاميم السيراميك ليكون مناسباً لمساحة بيتك ليضفي نوعاً من الجمال والرٌقيّ.

شركتنا تعتبر من أفضل الشركات المتواجدة الآن على الساحة السعودية في مجال تركيب وتنفيذ أعمال السيراميك والرخام والبورسلان والقيشاني وجميع أنواع البلاط.. ربما لسنا الأرخص في الأسعار ولكن أسعارنا رائعة ومناسبة للجميــع ولكننا نتميز بالدقة والمهارة والإلتزام بجميع بنود الموقعة مع الطرف الأخر..العمالة والصنايعية داخل "تركي" تعتبر من المبلطين الممتازين وجميعهم لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال.

إذا كنت تريد شراء سيراميك أو معرفة أي معلومات بشأن هذا المجال نرحب بالإتصال وإعطاؤك جميع التفاصيل حتى إذا كنت ترغب في إستجلاب شركة أخرى أو صنايعية آخرين لتركيب السيراميك والرخام..نرحب بمساعدة الجميع في هذا المجال. ندُلك

حاول أن تجعلك من بيتك أيقونة من الجمال وإختيار ما هو يناسبك من ديكورات. لإنك تجلس كثير داخلهُ..وفي النهايـة نتمنى للجميع التوفيق في الإختيار.

-----------------------------
وسيلة الإتصال الجوال
» 0567792965
--------------------
لمزيد من التفاصيل والمعلومات والتصاميم يمكنك الدخول إلى موقعنا المؤقت الإلكتروني
For Installing Ceramic tiles and Marbles
--------------------------------------------

#مبلط #ابها #الخميس #مبلطين #سيراميك #بلاط #بورسلان #قيشاني #عسير #جازان #صبيا #نجران #المملكة #حراج #أرضيات #جدة #الرياض #مكة #المدينة #خميس_مشيط

مبلط ممتاز

مبلط ممتاز

مبلط ممتاز

مبلط ممتاز

مبلط ممتاز







مبلط ممتاز

مبلط ممتاز

مبلط ممتاز

مبلط ممتاز

مبلط ممتاز

مبلط ممتاز

مبلط ممتاز

Nadi Makram

Nadi Makram

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.