المضاف حديثا
recent

شركة كشف تسربات المياه بنجران 0561272155

شركة كشف تسربات المياه بنجران
شركة كشف تسربات المياه بنجران

شركة كشف تسربات المياه بنجران - شركة الدليل السعودي 

شركة الدليل لكشف تسربات المياه بدون تكسير بأحدث الأجهزة العالمية في مجال كشف تسربات المياه

كشف تسربات المياه بنجران شركة الدليل السعودي تقدم أفضل تقنية متطورة لفحص تسربات المياه بأحدث الأجهزة الإلكترونية التي وصلت إليه التكنولوجيا الألمانية والأوروبية
نقدم لكن الخدمة الأفضل لكشف التسربات, شركة الدليل السعودي أفضل شركة في نجران نعلم جيدًا أن التسربات تؤدي إلى إحدث ضرر قوي وبالغ الأثر بالمنزل وجدرانهِ وتؤدي إلى تأكل الحديد والأرضيات والأسقف الخرسانية وتعرض المنازل إلى مخاطر كبيرة وكثيرة.

شركة الدليل السعودي هي الأقوى والأجدر وتستحق منك عزيزي المواطن السعودي أن تختارها بكل ثقة, لإنها تعتبر الشركة الأولى في منطقة نجران والمناطق المحيطة بهاِ في مجال كشف تسربات المياه وإصلاحها, فأغلبيتنا يعرف إن مشكلة تسرب المياه تحد عن طريق إستعمال مواسير ذات جودة ضعيفة أو ربما أن أعمال السباكة لم تكون بالشكل المطلوب لذلك شركة الدليل السعودي لديها فريق متخصصين من الفنيين والسباكين القادرين على التعامل ومعالجة جميع المُشكلات بمنتهى الحرفية الشديدة التي تجعل من مشكلتك مهما بلغت الأمور من تعقيد أن تكون بسيطة وحلولها في أيدينا بفضل الله لإننا خبراء في هذا المجال منذا أكثر من 10 سنوات, ولنا سمعة تسر الجميع وآداؤنا معروف لدى أهل نجران بأننا شركة متمكنة من أعمالها وتقوم بأداء عالي وإحترافي وبأسعار تنافسية لا تقبل المنافسة من قبل شركات كشف تسربات المياه بنجران .

وجود تسرب للمياه فى الأنابيب فى شبكة المياه أو شبكة الصرف الصحى مما يؤدى إلى تأكل فى الحوائط والأسقف و الارضيات ويمكن ان يكون التسرب من الخارج إلى الداخل كما هو الحال فى السراديب والأسقف أو من الداخل إلى الخارج كما هو الحال فى الخزانات وحمامات السباحة مما يعمل على احداث شروخ وتأكل فى الجدران وصدأ فى حديد التسليح مما يهدد المبنى السكني أو الشركة وبالتإلى لابد من الكشف الدورى عن التسربات للحفاظ على المنشاءات .

تعتبر تسربات المياة فى المنشآت والأبنية من أكبر المشاكل التى تواجه الأفراد بسبب ما ينتج عنه من تشققات وتصدعات فى الحوائط والأساسات وهذا بلا شك له أثر ذريع وخطر على الأبنية لذلك فإن من الضروري جداً أن يسارع صاحب العقار بتدارك الأمر من خلال أهل التخصص عبر شركتنا المميزة فى هذا المجال المهم شركة الدليل السعودي التى تمتلك الخبرة والعمالة المدربة .
إولاً : كيف تتعرف على تسربات المياة :


  1.     ملاحظة آثار الرطوبة وسقوط الماء من أسقف المطابخ والحمامات بشكل ملفت للنظر .
  2.     تجأوزالحد فى استهلاك المياة ويكون هذا ملحوظاً من خلال أسعار الفواتير دون مبرر واضح .
  3.     إنتشار بعض الأضرار والآثار الجانبية ذات الأثر الخطير لاسيما فى حوائط الحمامات والمطابخ بشكل واضح .
  4.     إنتشار المتلفات فى أعمال الدهان وطلاء الحوائط بسبب تسريب المياة على الحائط بشكل كبير .
  5.     وضوح أثر الرطوبة على أسقف المنزل والجدران ويكون ذلك نذير واضح للسرعة فى تدارك الأمر .


أبرز أنواع تسربات المياه .


  •     ويعتمد هذا النوع من التسرب ذو أثر خطير على الجدران ويتم كشفه من خلال بطاريات ذات جودة فائقة تشحن بشكل دوري حيث يتم وضعها فى الأماكن التى يظن أنها مصدر للتسرب بمساعدة أجهزة الإستشعار الحديثة والتي تحدد مصادر التسربات بشكل فائق ودقيق .
  •     التسربات السلبية .
  •     وهذا النوع من التسربات نستخدم تقنية الكشف الحديثة عالية الجودة والتي تعتمد بشكل أساسي على الحركة والتي يحدد اتجاه تدفق المياه بشكل دقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة للعلاج لإيقاف التدفق يشكل فوري .
  •     كشف التسربات النشطة والسريعة .
  •     وهى أكثر أنواع التسربات أهمية وفى نفس الوقت لها أثر خطير لسرعة إنتشارها وتدفق المياة فيها وهذا النوع نستخدم فيه أجهزة خاصة ذات حساسية عالية من خلال الصوت ومن ثم نستخدم تقنية الميكرفونات المثقلة تلك التى تستخدم خصيصاً للتسربات النابعة من أسفل المنشآت والأبنية .
  •     التسربات التى تنبع من الأرض .


لذلك ننصح الجميع بعمل فحص دوري لكشف تسربات المياه لتأكد من عندم وجودها في منزلك


إجهزة كشف تسربات المياه المستخدمة في عملية الكشف دقيقة جدا لكي تحدد مكان تسرب المياه بدقة فائقة حيث تصل نسبة الخطأ الي3.5% علي أقصي تقدير وحيث أن خبرة مهندس الشركة تمكنكم من تفادي نسبة الخطأ مشاكل تسربات المياه عديدة جدا ولا يمكن حصرها وهناك العديد من الأسباب لحدوث هذة المشاكل سوء تنفيذ شبكة المياه من الأساس سوء تنفيذ شبكةة الصرف الصحي من الاساس عدم عزل خزانات المياه الموجودة بالمنزلل الخزانات الارضية والعلوية عدم عزل الحمامات في التأسيس وايضا وجود نسبة الملوحة العالية في المياه تسربات المياه وهذة المشاكل في الحقيقةة خطيرة وتؤثر علي العمر الأفتراضي للمنزل
الخطوات المتبعة عند اكتشاف التسرب .

  •     يتم إغلاق جميع المحابس الرئيسية مع ملاحظة عداد المياه .
  •     الملاحظة الدقيقة للمكان الذى نتوقع حدوث تسرب فيه .
  •     ملاحظة مواسير ضخ المياة حتى نستطيع تحديد مكان التسريب بدقة .
  •     القيام بعملية استكشاف سريعه لأي كسر أو تشقق قد يحدث فى شبكة المواسير .
  •     استكشاف دقيق لمعدلات الرطوبة النابعة فى أسقف المنزل .


أهم العوامل التى تؤدي إلى حدوث تسربات المياه .


    الإرتفاع الحاد فى معدلات درجات الحرارة الناتجة عن سخانات المياه والتي تتسبب فى تلف المواسير .
    قلة الخبرة والكفاءة لدى الأيدي العاملة فى سوق العمل أو اللجوء إلى المؤسسات الوهمية التى ليس لها مزيد من الخبرة والفنيات بهذا الشأن .
    اللجوء إلى مواد قليلة الفاعلية والجودة بسبب لجوء بعض الشركات إلى مواض رخيصة نسبياً .
    وجود بعض الفراغات والمسامات والتي من شأنها إحداث تسريب للمياه من خلال السطح إلى داخل المنزل .

أهم عوامل التميز عند شركة الدليل السعودي .

شركة الدليل السعودي شرطة لها تاريخ كبير فى اكتشاف التسربات وأعمال الترميم ولذلك فهى تتميز بالآتي:- .
فريق الدليل السعودي فريق له باع كبير من الإحترافية والتخصص الذى من شأنه الكشف السريع عن أعطال المواسير بإستخدام أحدث الآلات والمعدات الأمريكية والألمانية .

    يقوم فريق الدليل السعودي بتقديم أجود وأحسن أنواع الخدمات وإستخدام أفضل أساليب الكشف بما يحقق الراحة والأمان لعملائنا الكرام .
    التقنية الحديثه سبب من أهم أسباب التميز فى شركة الدليل السعودي حيث نعتمد فى شركتنا على أحدث أجهزة كشف التسربات الألمانية والسويديه والأمريكية التى تتم وفق أيدي مدربة وعلى قدر واف من الكفاءة والإحترافية .
    فريق الدليل السعودي لـكشف تسربات المياه بنجران يجمع بين عنصري الدقة والخبرة فى استكشاف مشكلات التسرب بشكل علمي واحترافي دون عشوائية ينتج عنه أضرار للمبنى .


كيف يتم الكشف والعلاج لأماكن التسربات .


يستعين فريق عمل الشركة بأحدث أدوات الكشف الألكترونية والميكنة الحديثة التى من شأنها تفادى التكسير وذلك عن طريق ضغط النيتروجين النشط وهناك بعض الوسائل الأخرى مثل إستخدام أجهزة الكشف عن طريق الموجات فوق الصوتية المتطورة.
كما يستعين المتخصصون والدليل السعودي بشركة الدليل السعودي  بأفضل أنواع الطلاءات المعدة خصيصاً لعلاج الأضرار الناجمة عن التسربات مثل " سوبر لاتكس المطاطي " وهو دهان أبيض مرن لديه القدرة على منع كافة التسربات حيث يقوم بسد جميع المساحة والفراغات كما أن مرونة هذا النوع من الدهان تتكيف مع كل أنواع التشققات .
أهم الأجهزة المستخدمة فى الأوساط السعودية:

تتميز الأوساط المهنية فى المملكة بإستخدام جملة متنوعة من أجهزة كشف التسربات سواء كان التسرب ناتجاً عن مياه الشرب أو مياة الآبار الجوفية حيث تتعرف هذه الأجهزة على نوع المياة ومن ثم تحديد نسبة الأملاح والأحماض من خلال تقنية التحليل الميكروبيولوجي ومن ثم فإن أفضل الأجهزة المستخدمه فى ذلك جهاز (TDS) الذى يتكلف أكثر من 2000 ريال سعودى وهو جهاز عإلى الدقة يقوم بتحليل نسبة الأملاح والكلور واعطاء تقارير عالية الدقة.
كما ينتشر فى السوق المحلة بعض الأجهزة المستوردة عالية الجودة وهى أجهزة ألمانية وأمريكية مثل جيو سكر وأيو ماستيؤ وتوفايندذ ، تى آر أل كما أن هناك العديد من الأجهزة الأخرى التي تحظى بالإنتشار والدقة .
التقنية التى تستخدمها شركة خبراء للتعامل مع التسريبات .

تسعى شركة كشف تسربات المياه بنجران إلى تحقيق التميز والدقة والأمان فى علاج تسربات المياه من خلال إستخدام اسلوب عإلى يتسم بالمهارة والدقة من خلال الآتي .


    إستخدام عوازل معدلة ذات جودة فائقة لدفع الرطوبة ومنعها .
    زيادة معدل الفترة الزمنية الإفتراضيه للعوازل .
    العمل على تثبيت طبقة العوازل مع الحرص الشديد على عدم الحركة أو الزحزحة من مكانها .
    تثبيت العوازل بشكل شديد يسمح لتحمل المزيد من الأوزان .

وذلك فإن شركة الدليل السعودي تستخدم نوعية فريدة من العوازل وهو مادة بولى يوروثين  التى تعمل كمضاد قوي لآشعة الشمس الضارة وأخيرا أيها العميل الكريم ليس أمامك إلا أن تتصل بشركتنا العريقة شركة الدليل السعودي تلك الشركة الرائدة في التميز والعطاء




للإعلان في هذه الصفحة يرجى الإتصال بنا من خلال
Mobile : 01155259687
Email : eldaleelelsaudi@gmail.com
Nadi Makram

Nadi Makram

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.