المضاف حديثا
recent

شركة تنظيف ستائر بجدة

شركة تنظيف ستائر بجدة
شركة تنظيف ستائر بجدة

شركة تنظيف ستائر بجدة : Curtain Cleaning Services in Jeddah
في بداية الأمر يجب أن نتعرف على أهمية الستائر وفائدتهُ لنا ولماذا ينبغي عليك  إستدعاء شركة تنظيف الستائر بجدة, الستائر تشكل حاجزاً قوياً لمنع دخول الغبار والتراب إلى داخل منزلنا, فهي عبارة عن فلتر الهوء, تحمي أفراد الأسرة من الغبار المحملة بالروائح والأتربة الملوثة التي قد تؤثر على صحة الإنسان لذلك يتجمع الغُبار والبكتيريا التي تتراكم عبر السنوات, لذلك ينبغي عليك تنظيف الستائر وإزالة الغبار المتراكم من عليها ثم تعقيمها جيداً.

تنظيف الستائر ليست بالسهولة كما يعتقد البعض لم ّ ؟َ
لصعوبة إزالتها ثم تنظيفها وتعقيمها جيداً ثم تركيبها من جديد. لذلك في الوقت الحالي هُناك أدوات شديدة التطور تُساعد على تنظيف الستائر دون إزالتها والتنظيف يتم عن طريق منظفات عالية الجودة مستوردة من أوروبا وخاصة منظفات ألمانية التي تتميز بصناعة المنظفات عالية الجودة وذات أداء عالي, بالإضافة أن تنظيف الستائر يتم عن طريق عن عملية البخار وهي طريقة فعالة للغاية, لإن الستائر تعلق بها الغبار والذباب والبعوض والحشرات والمخلوقات القذرة لذلك يجب إتباع إستخدام علاجات قوية وفعالة في نفس الوقت ولا تسبب أي ضرر خاصة على أفراد المنزل بعد ذلك.

من المهم للغاية أن يتم الحفاظ على الستائر خالية من الآتربة والغبار والمواد المسببة للحساسية والبكتيريات والجراثيم, لإن هذا يُشكل ضرار قوي للغاية إذا كان أحد من أفراد أسرتك يعانون من الربو أو بعض أمراض الجهاز التنفسي.

جميعنا يعرف إن تنظيف الستائر عكس تنظيف الأرضيات والسجاد الذي يتطلب تنظيف يومياً أو أسبوعياً على الأقل, ولكن يجب الإهتمام والعناية الكاملة بالستائر ولن تحتاج مع شركة تنظيف الستائر بجدة لإزالتها ثم جلبها لنقوم بعملية التنظيف عن طريق البخار, سوف نحضر إليك ونحضر أدواتنا ومعداتنا الخاصة لنقوم بعملية التنظيف دون إحلال الستائر من مكانها.

شركة "نوران للخدمات المتكاملة بجدة" شركة متخصصة في تنظيف الستائر والسجاد والتنجيد وتنظيف جميع أنواع المفروشات, ونوفر أيضاً لك خدمة تنظيف الستائر بالمنزل التي سوف توفر عليك التكاليف وإهدار الوقت وعدم جلب متخصصون لفك الستائر ثم تحميلها من جديد  على شاحنات لتنظيفها. بفضل الله أولاً ثم بفضل جهودنا الدائمة في السعي وراء التقدم والتطور وجلب أفضل العمالة المهرة والمتخصصون في جميع التخصصات , لن يتم إنزال الستائر الخاصة بك أو نقلها إلى أي مكان. فنحن نبدأ بكنس الستائر بدقة إبداء الإهتمام الخاص لبطانات الرأس حيث يتواجد الغبار والحشرات جميعها, ثم نقوم بتنظيف الستائر للمرة الثانية من الأمام من خلال الطريقة القديمة وعن طريق اليد, والتفتيش جيداً عن قرب عن أي غبار أو حشرات عالقة لنقوم بإزالتها فوراً. وفي نهاية المرحلة الأولى سوف تكون الستائر في غاية النظافة والجمال. بالتأكيد ليس أنت بحاجة لإزالة الستائر ونقلها للتنظيف الجاف, سنقوم بجلب جميع أدواتنا لعملية التنظيف الجاف لنوفر عليك المزيد من المال والوقت في إعادة تثبيت الستائر مرة أخرى, فنقوم بعملية التنظيف الجاف وإستخدام البخار الذي بطبيعتهُ يقضي على 98% من البكتيريا والجراثيم الضارة التي كانت متواجدة بالستائر الخاصة بك.

ما يميز شركة تنظيف الستائر والسجاد بجدة هو الحفاظ على جودة الستائر بعد عملية التنظيف, فالستائر ذات الجودة العالية وبالتالي المرتفعة في الأسعار إذ لم يتم الحفاظ عليها والعناية بها جيداً أثناء عملية التنظيف فسوف تتدهور, وأيضاً نعرف إن الستائر تتعرض دائماً إلى الأشعة الشمس المتكررة والأمطار والتراكم المعتاد من الغبار والأوساخ هي النتيجة الطبيعية لمنزل بهِ عدد أفراد أُسرة كبيرة, وبالتالي تحتاج إلى التنظيف والعناية الدائمة للمحافظة على رونقها.

كيف تتم عملية تنظيف الستائر وماهي الإجراءات المتبعة داخل شركة تنظيف الستائر بجدة
 الغسيل يتم إزالة جميع الستائر والقضبان وتبدأ عملية علاج البقع وغسل الستائر داخل غسالة صناعية كبيرة الحجم ومن ثم تبدأ عملية الشطف وتجفيف الستائر جيداً, ثم يتم إستخدام البخار لإزالة الحشرات وتنظيف الستائر وفي النهاية يتم تعقيمها جيداً حتى تصبح مناسبة للإستخدام مرة ثانية وتعود إليها الحياة كأنك قومت بشراء ستائر جديدة.

جميع الأدوات والمنظفات والمعدات المستخدمة في عملية تنظيف الستائر بجدة هي صديقة للبيئة وآمنة بنسبة 100% ولا تشكل أي خطر على أهل البيت نهائياً. لا يتبقى سوى الإتصال بأفضل شركة تنظيف ستائر بالبخار بجدة


  • شركة تنظيف ستائر بجدة
  • شركة تنظيف الستائر بجدة
  • شركة تنظيف ستائر بالبخار بجدة
شركة تنظيف ستائر بجدة

شركة تنظيف ستائر بالبخار بجدة

شركة تنظيف ستائر بالبخار بجدة

شركة تنظيف ستائر بالبخار بجدة



Muhammad Makram Othman

Muhammad Makram Othman

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.