المضاف حديثا
recent

شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط مؤسسة تركي

شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط

قد لا يستوعب البعض مدى خطورة الحشرات ، والتي قد تمتد لتتسبب في وفاة الإنسان ، جراء نشاطها في نقل الأمراض ، الأمر الذي يؤدي إلى التهاون في مكافحتها وهذا بدوره يزيد من تطور المشكلة ، وشركة مكافحة حشرات بخميس مشيط ـ باعتبارها شريكا في المحافظة على الصحة العامة ـ تنصح بالإسراع في التصدي لوجود الحشرات في منزلك أو مكان عملك كلما كان ذلك ممكنا ، اتصل بنا نصلك في أسرع وقت لتقديم خدمة مكافحة مثالية للإبادة الفورية والوقاية طويلة الأمد .

أهمية مكافحة الحشرات بخميس مشيط :

ما هي الحشرات ؟ وما هي خطورتها ؟

ـ الحشرات هي تلك الكائنات ، صغيرة الحجم ، ضئيلة الشأن ، والتي يمكن أن تلحق ضرراً بالإنسان و غذائه و ممتلكاته .
ـ وهي مع ذلك مجرد فئة واحدة من شعبة الآفات متعددة الأنواع ، حتى الطحالب التي تنمو في خزان المياه في منزلك ، أو الفطر الأخضر الذي يكسو أركان الأسقف الرطبة ، هو نوع من الآفات .
ـ وكون الحشرات كائنات سيئة السمعة فإن هذا يعود إلى خطورتها التي تهتم شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط بالتوعية بها ، و تتمثل في :
  •  ـ حمل ونقل الأمراض : تعتبر الحشرات من أكثر الكائنات تورطا في مسألة انتشار الأمراض بين البشر وتطورها ، حيث يعزى إليها إصابة الإنسان بالملاريا والتيفوئيد والكوليرا والطاعون والكبد وغيرها من الأمراض التي قد تفضي إلى الموت .
  •  ـ خسارة كميات هائلة من مخزون غذاء الإنسان سنويا : سواء من خلال التهامها للحبوب والغلال أو تلويثها للأغذية المحفوظة بفضلاتها ولعابها وجعلها غير صالحة للاستخدام من قبل الإنسان ، وتعتبر الصراصير والقوارض هي الأنشط في ذلك .
  •  ـ تخريب المنشآت والممتلكات : وهو ما يُسند بشكل قوي لحشرة النمل الأبيض لما تسببه من خراب واسع في المباني والهياكل الخشبية والمزروعات كذلك ، والجدير بالذكر أن شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط تضع برامج كاملة لمكافحة النمل الأبيض قبل وبعد البناء .
  •  ـ فقدان ثقة الجمهور في الأماكن العامة ، خاصة تلك التي تصنع الغذاء أو تقدمه مثل المطاعم والفنادق ، على أثر انتشار الحشرات بها .
أما عن الذعر الذي يجب أن ينتابنا تجاه الحشرات فهو يرجع لنمط حياتها الذي يتسم بالتكاثر المكثف في وقت قصير ، واستحبابها للتواجد في بيئة الإنسان وتكيفها معها ، وبالتالي صعوبة مكافحتها .

طرق مكافحة الحشرات بخميس مشيط:

لدينا هنا في شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط طريقين متوازيين لمكافحة الحشرات :
الطريق الأول : المكافحة الكيميائية للحشرات : وتقوم على :
  1.  ـ الكشف وتحديد هوية الحشرة : وهو إجراء مخصص لاكتشاف أماكن الإصابة ومصادر اختراق الحشرة للمكان وتحديد نوع الحشرة وتقييم مستوى خطورتها .
  2.  ـ تحضير المبيدات الكيميائية : يتم جلب المبيدات الحشرية في صورة شديدة التركيز ، يتطلب استخدامها التخفيف إلى تركيزات معينة تناسب نوع الحشرة ، وذلك على النحو التالي :
ـ إن معدل تطبيق مبيد آفات معين هو كمية محلول مبيد الآفات الذي تم تخفيفه (مادة كيميائية + الماء) اللازمة لمعالجة منطقة ذات حجم معين.
ـ بعض المعدلات المستخدمة :
  • استخدام 10 مل من المبيد المركز لكل 5 لتر ماء لتغطية 40 متر مربع .
  • يخلط 5 جم مسحوق مع 5 لتر ماء لتغطية 20 متر مربع .
  • استخدم علبة واحدة من مسحوق لكل 10 لتر ماء .
ـ و باستخدام معدل التطبيق المذكور ، يتم حساب درجة تركيز المبيدات اللازمة لعلاج المساحة المراد رشها .
3 ـ عند التطبيق يتم التركيز من فريق شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط على أماكن تمركز الحشرات الأساسية سواء تلك التي تم تحديدها بعد المعاينة أو الأماكن الشائعة لوجود الحشرات ، والتي تشمل :
  • ـ خلف المواقد والثلاجات والأجهزة المنزلية .
  • ـ أسفل الأحواض وفي أماكن تسرب المياه .
  • ـ حول البلاعات وصناديق القمامة .
  • ـ في شقوق الخشب والأجزاء المتعفنة منه .
  • ـ في صناديق الكتب والأوراق القديمة .
4 ـ كما تخصص شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط مناهج مكافحة للحشرات التي تتطلب تعامل خاص مثل :
ـ بق الفراش : وتختلف مكافحة البق من حيث نوع المبيد الكيميائي ، وكذلك أساليب المكافحة المكملة مثل التنظيف الحراري للسجاد والمراتب والمفروشات .

التدابير المكملة لمكافحة الحشرات :

الطريق الثاني : المكافحة المكملة

أما الطريق الثاني الذي تتبعه شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط فهو إتباع أساليب مكافحة مكملة للمكافحة الكيميائية من شأنها أن تزيد من مفعولها وتقوي أثرها ، وتقلل أيضا من كميات المبيدات المستخدمة ، وهي عبارة عن :
  1. ـ تدابير الحجب : ويقصد بها حجب الحشرات عن دخول منزلك من خلال صيانة شاملة للمنزل فيما يتعلق بسد الشقوق وتأمين المنافذ وإصلاح مشكلات الصرف الصحي وتسرب المياه .
  2. ـ حصار الآفات : كما يعتبر منع الحشرات من التسرب إلى مناطق جديدة من أهم عوامل اكتمال المكافحة وتتحقق من خلال الحرص على عدم استخدام المبيدات الطاردة للحشرات في برنامج المكافحة .
  3. ـ تدابير سلوكية : وتتركز بشكل كبير ـ كما ترى شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط ـ على التنظيف الدائم والمتجدد ، والتخلص الآمن من القمامة ، ووقاية الأطعمة ، وتخزين الغذاء بطرق صحيحة .
  4. ـ الوعي بحجم المشكلة والمبادرة للاستعانة بجهة متخصصة لحلها في بدايتها ، فإن أخطر الحشرات على ممتلكاتك وهي النمل الأبيض إنما تجد فرصتها في التخريب بالتأخر في معالجتها .

كيفية التحضير لمكافحة حشرات بخميس مشيط :

  1. ـ على الرغم من كون المبيدات التي تستخدمها شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط في المنازل منخفضة السمية إلا أنها قد تؤثر على الكائنات الأضعف من الإنسان مثل طيور وأسماك الزينة والحيوانات الأليفة والنباتات المنزلية ، لذلك يجب إبعاد هذه العناصر أثناء المكافحة .
  2. ـ إزاحة الأجهزة والأثاث الملاصق للحائط للتمكن من رش المبيد خلفها .
  3. ـ كما يعتبر التنظيف الشامل والتخلص من أكوام الفوضى خطوة هامة لزيادة فاعلية المكافحة .
  4. ـ كما من المفيد أن يوجه العميل فريق عمل شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط إلى أعلى المناطق إصابة بالحشرات وذلك حسب مشاهدته .
  5. ـ كما يفضل إخلاء محتويات الخزائن في المطبخ أو غرف النوم لإتاحة وصول المبيد إلى أعماقها .

عوامل تزيد من نجاح خدمة مكافحة الحشرات :

1 ـ تتبع شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط نهج متقدم في مكافحة الحشرات يقضي بالتكامل بين المعالجة الكيميائية وتدابير الوقاية ، فترشد العميل إلى ما يجب أن يقوم به في منزله أو منشأته لمحاصرة الإصابة ومنع وقوعها مرة أخرى ، ومن ذلك :
  • ـ إصلاح أوجه الخلل المادية في المكان ، مثل القضاء على مصادر التسرب الدائمة للمياه ، وسد الفراغات التي تحيط بأنابيب الصرف ، وتركيب إطارات من المطاط حول الأبواب والنوافذ لمنع تسلل الحشرات من خلالها .
  • ـ تعهد النمط الأمثل لتنظيف المنزل من حيث المداومة إلى جانب إقصاء مكان تجميع النفايات عن المنزل بقدر الإمكان .
2 ـ إعلاء دور التفتيش الدوري للمنازل والمباني بغرض اكتشاف الإصابة إن وجدت في بدايتها .
3 ـ الانضباط المهني في عملية المكافحة من حيث :
  • ـ التزام الفنيين بارتداء الملابس المخصصة للعمل ( القفازات والكمامات والأحذية الطويلة ) للوقاية الشخصية .
  • ـ التزام الشركة بالتخلص من عبوات المبيدات الفارغة بمعرفتها وبعيدا عن أماكن تجميع القمامة العامة .
  • ـ الحرص على نظافة آلات الرش وخلوها من التسريب للحفاظ على نظافة المكان الذي يتم فيه العمل .
4 ـ أن تضمن المكافحة استهداف الحشرة في جميع مراحل دورتها الحياتية من البيض حتى الحشرات اليافعة .

أسعار مكافحة حشرات بخميس مشيط :

تعتمد سياسة تقدير الأسعار في شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط على :
  1. ـ نوع الآفة وطبيعة البيئة التي تتم فيها المكافحة : حقول ومزارع أو مباني سكنية أو مصانع وشركات .
  2. ـ المساحة المعالجة .
  3. ـ كم ونوع المبيدات المستخدمة .
  4. وأسعار الشركة هي الأرخص على الإطلاق .

الاتصال وطلب خدمة مكافحة حشرات بخميس مشيط :

تستطيع التواصل المباشر مع فنيين متخصصين لشرح كامل للخدمة أو الحجز من خلال الأرقام الموضحة ، وهي أرقام نشطة طوال اليوم .
Muhammad Makram Othman

Muhammad Makram Othman

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.