المضاف حديثا
recent

شركة نقل عفش غرب الرياض

شركة نقل عفش غرب الرياض
شركة نقل عفش غرب الرياض

 

 شركة نقل عفش غرب الرياض

شركة نقل عفش غرب الرياض تستوعب طموحك في مستوى خدمة مختلف ، فتدير نقل أثاثك بوعي ينطلق من فهم لمتطلباتك الخاصة بالحماية والوقت والسعر ، وكفاءة مدعومة بأفضل إمكانات النقل الحديثة في التعامل مع الأثاث بالتغليف والفك والتثبيت والتناول في التحميل والتفريغ .

محتويات :

  • ـ أفضل شاحنة لنقل أثاثك من شركة نقل عفش غرب الرياض .
  • ـ العناية بمنقولاتك الحساسة في شركة نقل عفش غرب الرياض .
  • ـ أعمال تفريغ وتركيب الأثاث من شركة نقل عفش غرب الرياض .


أفضل شاحنة لنقل أثاثك من شركة نقل عفش غرب الرياض :


ولأن شاحنة النقل هي اللاعب الأقوى في سباق نقل الأثاث ، ليس فقط من حيث الاعتماد على مواصفاتها في الحفاظ على الأثاث أثناء التنقل على الطرق ، بل أيضا في كون حجمها يؤثر كثيرا في احتساب نفقات النقل ، وتيسيرا على عملائنا نسعى بجدية في شركة نقل عفش غرب الرياض لاختيار حجم الشاحنة المناسب فعلا لحجم الأثاث ، ونتبع في ذلك القواعد الآتية :

1 ـ في عالم نقل الأثاث نقدر حجم المنقولات بعدد غرف النوم في المنزل ، فإذا فرضنا أن الأثاث يتكون من غرفتين نوم فهذا يعني أن المنزل يتكون من خمسة غرف غرفتين نوم وغرفة معيشة وغرفة طعام بالإضافة إلى المطبخ ، وهكذا .

2 ـ كل غرفة في منزلك تحتاج 3 قدم مكعب من حجم الشاحنة وهذا بشكل تقريبي ، وبهذا القانون نستطيع تقدير حجم الشاحنة على هذا النحو :

  • ـ شاحنة بحجم 10 قدم : لنقل الشقق الصغيرة بغرفة نوم واحدة لا تحتوي على أجهزة أو قع أثاث ضخمة .

  • ـ شاحنة بطول 14 قدم : تخصص لنقل شقة صغيرة بغرفة نوم واحدة مع حمولة أكبر من الصناديق والأجهزة الكبيرة أو شقق بغرفتي نوم .
    ـ شاحنة بطول 17 قدم : تصلح لنقل منزل مكون من ثلاثة غرف نوم .

  • ـ شاحنة بطول 24 قدم : لنقل المنازل المكونة من 3 ـ 4 غرف نوم ، بالإضافة إلى الأحمال التي تحتوي على عناصر أكبر من أجهزة وأثاث .

  • ـ شاحنة بطول 26 قدم : وهي أكبر شاحنة لنقل الأثاث ، وتخصص لنقل المنازل الكبيرة التي تتكون من أربع غرف نوم أو أكثر .

3 ـ لذلك تعد معاينة الأثاث من قبل شركة نقل أثاث غرب الرياض قبل التحرك هو خطوة لا يمكن إغفالها ، جنبا إلى جنب مع ضرورة توظيف أفراد ماهرون في حساب المساحات وتوظيفها بالطريقة الصحيحة داخل الشاحنة .

العناية بمنقولاتك الحساسة في شركة نقل عفش غرب الرياض :

تغليف وتعبئة النجف والمصابيح :


تمتلك معظم المنازل أنواع من الثريات على قدر كبير من الفخامة والندرة ، بحيث يمثل ضياع أو تلف أحد أجزائها مشكلة كبيرة في إمكانية تعويضها أو استبدالها ، لذلك فإننا في شركة نقل عفش غرب الرياض نصنف النجف ضمن عناصر الأثاث الاستثنائية التي يجب العناية بتغليفها بشكل أكبر ، فيتم العمل بالخطوات الآتية :

1 ـ تتكون النجفة من هيكل معدني ذو تصميم معين يحمل مصابيح كهربائية  وقطع من الكريستال المركبة بعناية وفق تصميم محكم ، إذن هناك جزء ثابت وهو الهيكل وأجزاء متحركة وهي المصابيح وأغطيتها الزجاجية والكريستال والسلاسل .

2 ـ باستخدام كاميرا فوتوغرافية نلتقط بعض الصور للنجفة من جميع جوانبها للاستعانة بها عند التركيب .

3 ـ فصل التيار الكهربائي والبدء في فصل جميع الأجزاء المتحركة عن النجفة ، ويتم استخدام الورق والبلاستيك في لف كل قطعة بعد تنظيفها جيدا ، مع الحرص على تعبئة المصابيح في صندوق منفصل .

4 ـ الهيكل المعدني للنجفة يمسح جيدا ويلف باستخدام الورق لامتصاص أية رطوبة قد تؤثر على طلائه ، ويتم تعبئته في صندوق له حجم مناسب ، ولكن قبل ذلك توضع طبقة من الفوم في قاع الصندوق والجوانب أيضا .

5 ـ إدراج القطع المنفصلة التي تم تغليفها في صندوق التعبئة مع الحرص على توسيد الأجزاء وسد الفجوات بينها .

6 ـ الأسلاك الخاصة بالنجفة تلف حول اسطوانة من الكرتون لمنع تشابكها ، كما يتم تجميع مسامير التثبيت في علبة من البلاستيك ترفق داخل صندوق النجفة .

تغليف وتعبئة شاشات البلازما :


1 ـ المهارة الأساسية في تعبئة الشاشات المسطحة هي محاكاة تعبئة المصنع ، فنعمل على جلب صناديق ذات أبعاد مماثلة وألواح من الفوم وبلاستيك التغليف الممتلئ بفقاقيع الهواء .

2 ـ والصندوق المثالي لتعبئة شاشة البلازما له نفس القدر من النحافة لتجنب تخبط الشاشة داخله إذا كان متسعا ، كما يتم إدراج ألواح الفوم على الجانبين للحماية المثالية .

3 ـ وبعد لف الشاشة جيدا باستخدام بلاستيك التغليف تدرج داخل الصندوق ، مع طي كابل الكهرباء الخاصة بها وتثبيته باستخدام شريط لاصق .

4 ـ عدم إغفال فك حامل الشاشة وأدوات التثبيت الخاصة بها وتعبئتها بشكل منفصل .

أعمال تفريغ وتركيب الأثاث من شركة نقل عفش غرب الرياض :

الفوضى كلها والارتباك يمكن أن تقع في منزلك إذا لم تتحسب لخطوة تفريغ وتركيب الأثاث بعد نقله إلى منزلك الجديد ، نحن في شركة نقل عفش غرب الرياض نضع خطة صارمة لذلك تتضمن الآتي :


1 ـ يبدأ الإعداد لتفريغ الأثاث مسبقا من مرحلة التغليف التي نحرص فيها بشدة على تمييز الصناديق التي تنتمي لكل غرفة بعلامة مميزة باستخدام أقلام الترقيم بتخصيص لون محدد لكل غرفة .

2 ـ مراجعة قائمة جرد الأثاث من قبل العميل للاطمئنان لوصول جميع عناصر الأثاث كاملة والتصديق على ذلك .

3 ـ تصنيف قطع الأثاث والبدء في توزيعها على الغرف الخاصة بها .

4 ـ الاهتمام برفع العناصر من الممرات والطرق للحفاظ على تدفق الحركة دون عرقلة .

5 ـ يكون التفريغ بأولوية استخدامك ، فمن المهم أن تكون الحمامات والمطابخ جاهزة للاستخدام بمجرد وصولك إلى منزلك الجديد ، لذلك نعمل على تركيب معدات المطبخ وخزائنه وتوصيل المرافق المختلفة أولا .

6 ـ غرف النوم والمعيشة تكون في المرحلة التالية ، ولتوسعة المساحة التي نعمل بها نحرص على وضع الصناديق المعدة للتخزين في أماكنها أولا لذلك نبدأ في غرفة النوم بتركيب خزائن الملابس لتستوعب أكبر قدر من الحقائب ، ونفس الأمر في غرفة المعيشة تكون أولوية لتركيب المكتبة وركن التلفزيون .

7 ـ رفع عبوات الأثاث الفارغة من كل جزء يتم العمل فيه مباشرة للحد من الفوضى .

8 ـ لا يتم العمل في تفريغ وتركيب الأثاث بمعزل عن الحفاظ على منزلك ، فالأرضيات والجدران يتم حمايتها بشكل كامل ، فيتم فرش غطاء كبير من الكرتون على الأرضيات ويمنع سحب القطع الكبيرة عليها ، كما نقوم بإزالة أبواب الغرف أثناء تمرير الأثاث الخشبي لعدم إحداث الضرر بها أو بالجدران ، كما يتم العمل بعدد كاف من العمال لمنع وقوع خسائر في الأثاث .

9 ـ تركيب وتوصيل أجهزة التكييف وشبكات الأنترنت والاتصالات وأطباق الستالايت .

10 ـ في نهاية العمل نحرص على تنظيف جميع أركان المنزل بشكل تام .

Muhammad Makram Othman

Muhammad Makram Othman

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.